ما هي مجوهرات الفضيات؟

- Oct 11, 2019-

المجوهرات الفضية هي أي نوع من الخواتم أو العقد أو الأساور التي تم إنشاؤها باستخدام قطع من الفضيات. بشكل عام ، يتم إنشاء المظهر عن طريق ثني سكين أو ملعقة أو شوكة في الشكل المطلوب ، ثم قص أي جزء من أدوات المائدة غير مطلوب للتصميم النهائي. مجوهرات silverware يمكن صنعها من قطعة واحدة أو استخدام عدة قطع من الفضيات من أجل إنشاء المقال النهائي.

وغالبا ما تستخدم المصطلحات أطباق المجوهرات والفضة والمجوهرات بالتبادل. هذا لأن الكثير من الناس يشيرون إلى أطباق مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمعادن الأخرى مثل الفضيات. فيما يتعلق باستخدام أدوات المائدة لصنع قطع المجوهرات ، يمكن استخدام الفضة الصلبة أو اللوحة الفضية أو اللوحة الذهبية أو الفولاذ المقاوم للصدأ بسهولة متساوية.

يتضمن صنع المجوهرات الفضية أحيانًا تسخين قطعة السكاكين قليلاً ، من أجل جعل القطعة أكثر مرونة. يتم ثني جذع السكاكين في موضع الرغبة ، مع وجود وعاء أو ملقط عادة كعنصر زخرفي. على سبيل المثال ، يمكن تصميم حلقة بسيطة من ملعقة كبيرة ببساطة عن طريق ثني الجذع في دائرة واستخدام قسم الوعاء المقلوب من الملعقة كعنصر زخرفي في مقدمة الحلبة.

woman-looking-at-necklaces-in-store

تستخدم السكاكين والشوك أحيانًا لتصميم قطع المجوهرات الكبيرة. على سبيل المثال ، يمكن إنشاء أساور مجوهرات فضية مثيرة للاهتمام باستخدام سكاكين لجسم السوار ثم لف مقطع الكماشة من عدة شوكات في طبقة متراكبة متصلة بالجسم. يمكن ارتداء سوار من هذا النوع على المعصم أو حول الكاحل.

يمكن أيضًا إنشاء القلادة والمختنقون باستخدام قطع أدوات المائدة المختلفة. قد يستخدم المختنق سكاكين للجسم الرئيسي للقطعة ، مع ثني الملاعق والشوكة في تصميم معقد متصل بالجسم باستخدام مواد لاصقة أو مواد لاصقة أخرى. عادة ما ينطوي إنشاء قلادة على تثبيت قطع من الأواني الفضية المصقولة وترتيب القطع على سلسلة أو حبال من أجل خلق مظهر مثير للاهتمام.

بينما تحتفظ العديد من الأمثلة على المجوهرات الفضية بالتشطيب الأصلي لأدوات المائدة ، فمن الممكن أيضًا طلاء المنتج النهائي بأي عدد من الألوان ، بما في ذلك مجموعة متنوعة من الظلال المعدنية. يعد استخدام دهانات الرش المناسبة للمعادن هو الخيار الأفضل ، أو لمزيد من التفاصيل الدقيقة والتظليل ، فمن الممكن استخدام فرشاة نموذجية ودهانات مخصصة عادة للسيارات النموذجية.

غالبًا ما توجد كتب المصنوعات اليدوية التي تحتوي على إرشادات محددة حول صناعة المجوهرات الفضية في متاجر الحرف اليدوية. يعد العثور على المواد مهمة بسيطة أيضًا ، نظرًا لأن القطع الغريبة من أدوات المائدة التي يتم التقاطها في أسواق السلع المستعملة ومتاجر التوفير عادة ما تكون مثالية لإنشاء قطع مجوهرات انتقائية وغير عادية.