ماذا يفعل صانع المجوهرات؟

- Nov 07, 2019-

بالإضافة إلى تصميم القطع مثل الخواتم والقلائد والأقراط والأساور ، يقوم صانع المجوهرات غالبًا بإجراء الصيانة العامة وإصلاح هذه الأنواع من الملحقات. تعتمد الواجبات الدقيقة لصانعي المجوهرات بشكل أساسي على مكان عملهم. على سبيل المثال ، سوف يتحمل مسؤول أعمال يومي مختلف تمامًا عن صاحب العمل الذي يعمل في أحد متاجر البيع بالتجزئة والمتخصصة في الألماس ، على سبيل المثال رجل أعمال مصمم أعمال مع شركة صغيرة تصنع المجوهرات وتبيعها من خلال موقع إلكتروني للتجارة الإلكترونية.

يجوز لصانع المجوهرات القائم على البيع بالتجزئة إعادة تعيين الأحجار التي يجلبها العملاء لإنشاء قطع مخصصة. قد يكون صناع المجوهرات بالتجزئة من علماء الأحجار الكريمة و / أو المثمنين. عالم الأحجار الكريمة يبحث ويحلل المعادن والأحجار. ويقدر مثمن المجوهرات قيمة الخواتم والقلائد والأقراط والأساور وغيرها من القطع ؛ هو أو هي قد تكون أيضا عالم الأحجار الكريمة.

يعد استخدام المعدات الاحترافية لفحص الأحجار الكريمة والمجوهرات وسعرها مهمة منتظمة للعديد من تجار المجوهرات بالتجزئة. يجب على صانع المجوهرات لمتجر البيع بالتجزئة تنفيذ طلبات العملاء في الوقت المحدد ، سواء كانت هذه تشمل صنع قطع جديدة أو إصلاح أشياء. يتم استخدام حركات دقيقة مع اليدين والأصابع من قبل جميع أنواع صناع المجوهرات.

96652e3796e13c74b6036f608e12693c

لا يقوم صانعو المجوهرات الذين يقومون بتصميم وإنشاء قطع يدوية للبيع في المتاجر أو لعملاء التجزئة عبر الإنترنت عادة بإجراء إصلاحات أو تقييم العناصر. غالبًا ما يعملون مع أحجار شبه كريمة أو مكونات مجوهرات خاصة بمفردها بدلاً من الأحجار الكريمة مثل الماس. يقوم صانع المجوهرات الذي يبيع القطع عبر الإنترنت عادةً بتصنيع عناصر لإظهارها في صور على الإنترنت في شكل كتالوج ، ثم يقوم بإنشاء قطعة مشابهة لشحنها إلى عميل يطلبها.

يمكن لجميع أنواع صانعي المجوهرات استخدام برامج تصميم البرمجيات وكذلك قضاء بعض الوقت في استخدام أدوات القطع والتلميع. عادةً ما يقضي صانع المجوهرات عدة ساعات على الأقل في تجميع العناصر معًا ، مثل إضافة روابط سلاسل أو مشابك إلى قلادات. يجب قضاء بعض الوقت في طلب اللوازم أو التسوق لها شخصيًا في متاجر البيع بالجملة أو مستلزمات الديكور.

عادة ما يتم شراء مصممي لوازم المجوهرات الذين يتم شراؤهم فقط بعد تفكير دقيق ودراسة ما يريده العملاء. يتعين على صانعي المجوهرات إنشاء قطع تبيع ، لذلك يحتاجون إلى وقت لتخطيط أفكارهم. يجب أن يقضي صانع المجوهرات مع شركة صغيرة قدراً كبيراً من تسويق منتجات وقت العمل للعملاء. بعض تجار المجوهرات في متاجر البيع بالتجزئة مسؤولون أيضًا عن التسويق وإدارة شؤون الموظفين.