كيف يمكنني اختيار أفضل مجوهرات الزفاف خمر؟

- Dec 02, 2019-

من أجل أن تكون مجوهرات الزفاف العتيقة جزءًا من ملابس الزفاف ، فهي تحتاج إلى دراسة متأنية والنظر فيها قبل الشراء. تتمثل الخطوة الأولى في اختيار قطعة بناءً على تصفيفة شعر العروس وخط العنق حتى لا يبتعد أحدهما عن الآخر. يجب أن تتطابق المجوهرات أيضًا مع لون فستان الزفاف. المجوهرات القديمة عادة ما تكون أكثر إثارة من القطع المعاصرة ، لذلك عادة واحدة فقط تكفي. يجب فحص القطع بعناية للتأكد من عدم وجود أجزاء فضفاضة أو مفقودة ، وإذا كان ذلك ممكنًا ، اسأل عن السجل وراء العنصر.

أولئك الذين يختارون ارتداء مجوهرات الزفاف القديمة يريدون عادة أن تظهر ، مما يعني أنه ينبغي أن تسير على ما يرام مع تسريحة العروس وخط العنق من الفستان. الأقراط هي خيار جيد لأولئك الذين لديهم تصفيفة الشعر القصير أو الذين لديهم شعرهم في ما يصل. يجب على العرائس مع خط العنق مربع أو مغرفة اختيار قلادة حبلا واحدة ، في حين تبدو الفساتين الخامس الرقبة بشكل أفضل مع قلادة قطرة.

9ce2ce52e7

إذا كان ذلك ممكنًا ، يجب أن تحاول العرائس مطابقة جانب صغير على الأقل من مجوهرات الزفاف الكلاسيكية بلون فستان الزفاف. على الرغم من أن العديد من فساتين الزفاف باللون الأبيض ، إلا أن بعضها قد يكون له لون من الألوان مثل الوردي أو الفضي أو الأزرق. أسهل طريقة لإضافة لون دون إضافة الكثير هي من خلال الحجارة على المجوهرات. يمكن أن تكمل أقراط اللؤلؤ أي فستان زفاف تقريبًا ، في حين أن الأقراط المتدلية بحجر ملون هي وسيلة لإضافة تلميح من الألوان دون المبالغة في ذلك. يجب أن يعكس اللون الرئيسي للحجارة أو القلادة الموجودة على القلادة أي لمسة من اللون في الفستان ، مثل قلادة قطرة وردية لفستان به وشاح بخصر وردي أو قلادة زهرة بيضاء لفستان أبيض بالكامل.

أحد أسباب زيادة شعبية مجوهرات الزفاف الكلاسيكية هو أنها تختلف كثيرًا عن القطع المعاصرة. عادة ما يكون أكثر جرأة وحيوية سواء كان حجم القطعة أو التصميم أو تصميم الأحجار ذات الألوان الزاهية. كلما كانت القطعة أكثر دراماتيكية ، كلما قل ارتداء المجوهرات في المناطق الأخرى. بالنسبة للأقراط الكبيرة ، يكفي سوار بسيط. تضفي ترصيع القرط الصغيرة لمسة فقط من التألق بينما ترتدي العروس قلادة براقة ودرامية.

لكي يتم تصنيف القطعة على أنها قديمة ، يجب أن يتراوح عمر القطعة بين 50 و 99 عامًا ، مما يعني أنه من المحتمل جدًا أن يرتدي الآخرون القطعة وربما يتلفونها. تفقد بعناية المجوهرات مع عدسة مكبرة على كل من الأمام والخلف منه. تحقق من وجود الأحجار السائبة أو المفقودة ، والمناطق البالية ، والخدوش والنتائج السائبة.

هناك عدد لا بأس به من التقاليد والخرافات التي تتوافق مع حفلات الزفاف ، وأحدها أنه من سوء الحظ أن يرى العريس العروس في ثوبها قبل الحفل. يعتقد بعض العرائس أيضًا أنه من سوء الحظ ارتداء أي شيء تقلقه العروس التي انتهى زواجها بالطلاق. بالنظر إلى أن الكثير من الناس يتخلصون من التذكيرات الشخصية للعلاقة السابقة ، اطلب من السجل الموجود خلف القطعة أن ترى كيف انتهى الأمر مع البائع بدلاً من البقاء مع المالك الأصلي.