كيف أختار أفضل خواتم الزفاف ثنائية اللون؟

- Apr 01, 2020-

عند اختيار خواتم الزفاف ذات اللونين ، كن متأكدًا من أحجام الخواتم الدقيقة باستخدام مخطط خواتم أو طلب مجوهرات من القياسات. حدد المعادن التي تفضلها لخواتم الزفاف ذات اللونين ، مثل الذهب الأصفر والأبيض. اشترِ خواتم الزفاف الخاصة بك من صائغ مرموق وقم بمقارنة التسوق لضمان حصولك على أفضل سعر. إذا كنتما تعملان بيديك أو تقود نمط حياة نشط ، فاختر معدنًا متينًا وتجنب الذهب عيار 18 أو 24 قيراطًا. اختيار خواتم الزفاف ذات اللونين من الذهب عيار 10 أو 14 قيراطًا قد يوفر حماية أكبر من الخدوش والخدوش.

فكر في نوع اللمسة النهائية التي تفضلها لكما لخواتم الزفاف ذات اللونين. إذا كنت تفضل شيئًا عاكسًا ولامعًا ، فيمكنك اختيار حلقات ذات طلاء مصقول عالي. يقدم هذا النمط المزيد من المظهر الكلاسيكي أو التقليدي. وبدلاً من ذلك ، قد تفضل وضع حلقاتك في الساتان.

بنفس القدر اختيار عرض خواتم الزفاف. بالنسبة للأيدي الصغيرة والنحيلة ، يجب أن يكون خاتم الزفاف ذو اللونين للسيدات ضيقًا وليس سميكًا للغاية. عادة ما يكون خاتم الرجل أكثر سمكا وثقلًا. ضع في اعتبارك أن خاتم زواج الرجل سيكون عادة أكثر تكلفة ، لأنه سيصنع بشكل عام بمزيد من المعدن.


بعد اختيار المعادن التي تفضلها لخواتم الزفاف ذات اللونين ، فكر في التصميم. للحصول على تأثير دراماتيكي ، قد تفكر في تصميم متدرج. على العكس من ذلك ، إذا كنت تعمل بيديك بشكل متكرر ، فمن الأفضل أن تفعل ذلك بحلقة مسطحة. قد تكون أيضًا خواتم الزفاف ذات النغمة ذات الوسط المقعر مجموعة جيدة لأولئك الذين لديهم أنماط حياة نشطة.

إذا كنت ترغب في إبقاء عصابات الزفاف جذابة ولكنها بسيطة ، فقد لا ترغب في أي زينة إضافية. إذا كنت تبحث عن إضافة لمسة من الأناقة إلى خواتم الزفاف ذات اللونين ، ففكر في إضافة الماس أو الأحجار الكريمة. قد لا يكون هذا هو الحل الأكثر عملية عند التسوق لخواتم الزفاف بميزانية محدودة.

ضع في اعتبارك أيضًا ما إذا كنت تفضل نقش خواتم الزفاف ثنائية اللون. قد تبقي الأمر بسيطًا من خلال حفر الأحرف الأولى من اسمك داخل الحلقات. إذا كنت تفضل نقش رسالة خاصة ، يمكنك إضافة شعور شخصي أيضًا.

قبل اتخاذ قرارك النهائي ، حدد نوع سياسة إرجاع العميل التي يقدمها الصائغ. يجب تقديم ضمان استرداد الأموال أو سياسة الصرف لمدة 30 يومًا. لا يجوز قبول عمليات الإرجاع على العناصر المحفورة شخصيًا ، لذا استفسر قبل إجراء أي نقش أو تعديلات.