ما هي بعض أنواع مختلفة من مجوهرات الزفاف؟

- Aug 06, 2019-

على الرغم من أن مجوهرات الزفاف متنوعة وفريدة من نوعها مثل كل عروس ، إلا أن هناك عدة أنواع رئيسية قد ترغب العرائس المحتملات في تقييمها. ليس من الضروري استخدام جميع الأنواع المختلفة ، وقد تختار بعض النساء ارتداء قطعة واحدة أو مجرد التفكير في خواتم الزفاف والخطوبة باعتبارها المجوهرات الوحيدة التي يحتاجون إليها. يعتمد الكثير على الملحقات الأخرى التي لديها العروس وفستان الزفاف ونمط الزفاف أيضا. قد تعوض الجواهر المتقنة فستانًا بسيطًا ، لكن الفستان المفصل قد يبدو مشغولًا جدًا إذا ارتديت الكثير من المجوهرات.

تشمل أنواع مجوهرات الزفاف التيجان والقلائد والأقراط والأساور ودبابيس (دبابيس). التيجان ترتدي على الرأس وقد تشمل أو لا تشمل الحجاب. على غرار التاج ، يمكن أن يعوض عن تسريحات الشعر الكثيرة ، وغالبًا ما يُعتقد أنه يضيف مظهرًا فاخرًا لحفل الزفاف. تحب العديد من النساء فكرة ارتداء التيجان البسيطة أو المعقدة كجزء من مجوهرات الزفاف ، لكن النساء الأخريات سيستخدمن دبوسًا أو دبوسًا في الشعر أو لإضافة الحجاب وتألقه بدون تاج كامل.

يمكن أن تختلف القلادة من اللآلئ الكلاسيكية إلى المعلقات ويجب أن تلبس مع مراعاة خط العنق لفستان الزفاف. يمكن أن تتداخل القلادة القصيرة جدًا أو الطويلة مع المظهر العام ، لذا يجب أن تهدف العرائس إلى طول مغرٍ. تعتمد الدرجة التي يجب أن يتم بها وضع العقد على الشكل الذي تحاول العروس صنعه. قد يتناسق فستان الزفاف مع البريق والخرز على صد بشكل جيد مع قلادة براقة أو قد يبدو أفضل إذا كانت القلادة بسيطة ومهدمة.

يمكن أن تأتي الأساور بأنواع عديدة ، وكذلك الأقراط والأقراط ، وكل منها يمكن أن يكون جزءًا مهمًا من مجوهرات الزفاف. خاصة عندما يكون الشعر في وضع جديد ، قد ترغب العرائس في وضع الأقراط الجميلة على الوجه. مرة أخرى ، تحظى اللآلئ بشعبية ، وكذلك أشياء مثل الماس أو حتى الزركونيوم المكعب للعروس بميزانية محدودة. بالتناوب ، يمكن للمرأة اختيار الأحجار الكريمة (حقيقية أم لا) للتنسيق مع الألوان المختارة لحفلات الزفاف. ليس من الضروري دائمًا ارتداء ألوان بيضاء أو كريمية فقط ، ويمكن للألوان المتناقضة أن تعزز المظهر.

في بعض الأحيان ، تختار النساء مجوهرات الزفاف لتعكس "شيئًا قديمًا" أو "شيئًا جديدًا" ، وقد يستعيرن مجوهرات من صديق أو يستخدمن قطعًا من قطع العائلة ، وقد تختار العرائس أيضًا مجوهرات تتميز بألوان زرقاء لتحقيق "شيء أزرق". الخيارات الجيدة إما أن تصنع جواهر باللون الأزرق أو اللازورد أو الزبرجد أو التوباز الأزرق.

هناك عدد من شركات الزفاف التي تبيع مجموعات مجوهرات الزفاف ، وهذه يمكن أن تضمن أن جميع المجوهرات سوف تتطابق. قد تحتوي المجموعات على قلادات وأقراط وأساور وتاج ، على الرغم من اختلاف كل مجموعة. ليس من الضروري التأكد من تطابق جميع المجوهرات ، لكن من المحتمل ألا تكون فكرة جيدة عن مزج الألوان المعدنية. لا ترتدي ، على سبيل المثال ، قلادة من الذهب الأصفر وأقراط من الذهب الأبيض.

بطبيعة الحال ، فإن مجوهرات الزفاف الأكثر أهمية هي عادة خواتم الخطبة والزفاف. يتم اختيار هذه الأشياء عادة قبل حفل الزفاف ، ويمكن أن تكون فرصة للعروس والعريس للتعبير عن أسلوبهم الشخصي كل يوم. على الرغم من كونها أكثر أهمية ، إلا أنها عادة ما تكون أقل أهمية عندما يتعلق الأمر بإنشاء مظهر كامل لحفل الزفاف أو ملابس الزفاف. الشيء الوحيد الذي قد تود العروس مراعاته فيما يتعلق بخواتم الزفاف هو ما إذا كان ارتداء خواتم إضافية سيعوض أو ينتقص من خاتم الزواج والخطوبة.