ما هي حلقات الصداقة؟

- Apr 02, 2020-

تم ارتداء الخواتم لقرون أكثر من مجرد زخرفة. تعود تقاليد ارتداء الخواتم لتمثيل الانتماء إلى جماعة أو تعني الوحدة والتفاهم إلى الوراء مثل قدماء المصريين. النوع الأكثر شيوعًا من الخاتم النقابي هو خاتم الزواج ، يليه خواتم الخطبة. ومع ذلك ، هناك أنواع أخرى من الحلقات التي أصبحت شائعة على مدى العقود القليلة الماضية ، بما في ذلك حلقات الصداقة.

تُستخدم هذه الحلقات لترمز إلى علاقة وثيقة ليس لها مسحة رومانسية. غالبًا ما يتم بيعها في أزواج ويرتديها شخصان للدلالة على تقديرهم ودعمهم غير المشروط لبعضهم البعض. تعتبر العديد من الثقافات حلقات الصداقة وسيلة لقول أن الشخص الآخر هو "أخ أو أخت غير دم" ، وهو أقرب شخص يمكن أن يصل إليك دون أن يكون مرتبطًا بالولادة.

كثير من الناس يرتدون هذه الحلقات غالبًا ما يتم ارتداؤها على الإصبع الصغير ، كوسيلة لتمييزها عن الحلقات العادية ؛ ومع ذلك ، هذه ليست قاعدة ثابتة ، ويرتدي الكثير من الناس حلقات صداقتهم كما يفعلون أي حلقة أخرى.

two-women-talking-in-park-near-railing

ترتبط حلقات Claddagh الأيرلندية تقليديًا بالحب والأزواج ، ولكن يتم استخدامها الآن أكثر فأكثر لترمز أيضًا إلى الصداقة. تتكون حلقة Claddagh من يدين يحملان قلبًا متوجًا ، له العديد من التفسيرات. غالبًا ما يتم ارتداء حلقات الصداقة من قبل صغار السن ، ولهذا السبب يمكن استخدام حلقات Claddagh دون المخاطرة بإرباك الآخرين لمعانيهم.

معظم حلقات الصداقة بسيطة. في بعض الأحيان تحتوي الخاتم على كلمة "صديق" مطبوعة أو منقوشة عليها وأحيانًا تكون مجرد فرقة بسيطة. غالبًا ما تتجنب هذه الحلقات التصميم الذي قد يخلط بينها وبين خاتم الخطوبة أو خاتم الزواج ، مثل الماس الانفرادي أو حزام ذهبي عادي. يمكن أيضًا أن تكون حلقات الصداقة محلية الصنع من الخرز اليدوي أو مواد مماثلة ، لأن معنى الخاتم ليس له علاقة تذكر بجودته.