كيف أصبح صانع مجوهرات؟

- Apr 11, 2020-

لكي تصبح صانع مجوهرات أو مصمم مجوهرات ، يتطلب الأمر الكثير من الإبداع والصبر والممارسة. لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة لتصبح صانع مجوهرات ، ولكن من الضروري القيام بأكثر من مجرد عمل رسومات في كراسة الرسم. من الضروري أن تتعلم حقًا كيفية صنع المجوهرات ، إما عن طريق أخذ دروس في مدرسة محلية ، أو توجيهها من قبل صانع مجوهرات آخر ، أو البحث عن تقنيات على الإنترنت ثم ممارسة الفرد.

بشكل عام ، من الجيد الحصول على شكل من أشكال التعليم الرسمي في أساسيات تصميم المجوهرات والمواد المطلوبة. بعد تعلم الأساسيات ، يمكنك بعد ذلك تكييف الممارسات مع الطريقة التي تريد أن تفعل بها الأشياء ، ولكن سيكون من الصعب أن تصبح صانع مجوهرات دون أي تعليمات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعدك أخذ فصل أو فصلين في جمع كل المواد اللازمة لصنع نوع المجوهرات الذي اخترته.

96652e3796e13c74b6036f608e12693c

الخطوة التالية لتصبح صانع مجوهرات هي الممارسة ببساطة. يختار العديد من صانعي المجوهرات رسم تصميماتهم في كراسة الرسم أولاً ، وبعضهم يصنعون القوالب ، في حين يقوم البعض الآخر بتصميم التصميم أثناء التنقل. مهما كانت العملية التي تستخدمها ، من المهم الاستمرار في صنع المجوهرات لممارسة العمل مع المعادن المختلفة ، والأحجار الكريمة ، والخرز ، والزجاج ، والألياف ، أو أي شيء آخر قد تحتاج إلى استخدامه أثناء إنشاء المجوهرات. حاول صنع المجوهرات بجميع الأنماط المختلفة ، وليس فقط الأنماط التي تجدها جذابة شخصيًا. من المهم مشاهدة الاتجاهات الحالية.

تتمثل إحدى الفوائد ، بمجرد أن تصبح صانع مجوهرات ، في أنك ستحصل على العمل من المنزل وستكون لديك تكاليف عامة منخفضة عند البدء لأول مرة. بمجرد الانتهاء من بعض القطع النهائية ، ارتديها! لن يساعدك ذلك فقط على اختبار كيفية مواكبة مجوهراتك للاستخدام اليومي ، ولكنه سيساعدك أيضًا على قياس ردود أفعال الآخرين. قد يعجب شخص ما بمجوهراتك اليدوية ويرغب في شرائها.

عندما تكون مستعدًا لبيع مجوهراتك ، فإن معرض الحرف اليدوية المحلي أو موقع التجارة الإلكترونية على الإنترنت الذي يحتوي على السلع المصنوعة يدويًا هو مكان رائع للبدء. قم بتوزيع بطاقات العمل بمجوهراتك ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، فقد تعرض عمل قطع مخصصة للعملاء. بمجرد حصولك على بعض المبيعات ، يمكنك أن تطلب من المتاجر المحلية في المنطقة ما إذا كانت ترغب في حمل مجوهراتك. في حين أنك قد لا تجني الكثير من المال في البداية ، فمن الممكن في أي وقت أن يلاحظ عميل أكبر مجوهراتك ويرغب في بيعها على نطاق أكبر.