كيف أصبح صانع مجوهرات؟

- Sep 25, 2019-

لتصبح صانع مجوهرات ، أو مصمم مجوهرات ، فإنه يتطلب الكثير من الإبداع وكذلك الصبر والممارسة. لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة لتصبح صانع مجوهرات ، ولكن من الضروري أن تفعل أكثر من مجرد رسم رسومات في كراسات الرسم. من الضروري أن تتعلم حقًا كيف تصنع المجوهرات ، إما عن طريق أخذ دروس في مدرسة محلية ، أو إرشادك من قبل صانع مجوهرات آخر ، أو البحث عن التقنيات عبر الإنترنت ثم ممارستها بمفردها.

بشكل عام ، من الجيد أن تتلقى بعض أشكال التعليمات الرسمية في أساسيات تصميم المجوهرات والمواد اللازمة. بعد تعلم الأساسيات ، يمكنك بعد ذلك تكييف الممارسات وفقًا للطريقة التي ترغب في القيام بها ، ولكن سيكون من الصعب أن تصبح صانع مجوهرات دون أي تعليمات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعدك حضور فصل أو فصلين في جمع كل المواد اللازمة لصنع نوع المجوهرات الذي اخترته.

woman-in-black-making-jewelry

الخطوة التالية لتصبح صانع مجوهرات هي الممارسة ببساطة. يختار العديد من صانعي المجوهرات رسم تصميماتهم في كراسة رسم أولاً ، وبعضهم يقومون بإنشاء قوالب ، بينما يقوم آخرون بإنشاء التصميمات فورًا. مهما كانت العملية التي تستخدمها ، من المهم الاستمرار في صنع المجوهرات لممارسة العمل مع المعادن المختلفة ، والأحجار الكريمة ، والخرز ، والزجاج ، والألياف ، أو أي شيء آخر قد تحتاج إلى استخدامه أثناء صنع المجوهرات. حاول صنع المجوهرات في جميع الأنماط المختلفة ، وليس فقط الأنماط التي تجدها جذابة. من المهم مشاهدة الاتجاهات الحالية.

واحدة من الفوائد ، بمجرد أن تصبح صانع مجوهرات ، هو أنك سوف تحصل على العمل من المنزل وتكلفته منخفضة عند بدء تشغيلك لأول مرة. بمجرد الحصول على بعض القطع الجاهزة ، ارتدها! لن يساعدك ذلك فقط في اختبار كيفية تعامل مجوهراتك مع الاستخدام اليومي ، ولكنه سيساعدك أيضًا على قياس ردود أفعال الآخرين. قد يعجب شخص ما بمجوهراتك المصنوعة يدويا ويرغب في شرائها.

عندما تكون جاهزًا لبيع مجوهراتك ، يعد معرض الحرف أو موقع التجارة الإلكترونية المحلي الذي يتميز بالبضائع اليدوية مكانًا رائعًا للبدء. وزع بطاقات العمل مع مجوهراتك ، وإذا أردت ، يمكنك تقديم قطع مخصصة للعملاء. بمجرد حصولك على بعض المبيعات ، يمكنك سؤال المتاجر المحلية في المنطقة عما إذا كانت ترغب في حمل مجوهراتك. على الرغم من أنك قد لا تجني الكثير من المال في البداية ، فمن الممكن أن يلاحظ عميل أكبر في أي وقت مجوهراتك ويريد بيعها على نطاق أوسع.